Skip to main content
User Image

أ. د. أحمد بن عبدالرحمن الناصر الشميمري

Professor

عضو هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال

كلية إدارة الأعمال
كلية إدارة الأعمال - قسم التسويق - مكتب 32
publication
Conference Paper
2014

تعريف وتصنيف المنشآت الصغيرة

الشميمري, أ.د. أحمد . 2014

ريادة الأعمال - المنشآت الصغيرة
Publication Work Type
ورقة عمل
more of publication
publications

This paper provides a descriptive analysis of the use of direct marketing in Saudi Arabia and the United Kingdom from the supply side.

by Ahmed A. Alshumaimeri
publications

هذه الدراسة سعت إلى  التعرف على مدى إدراك كل من المستهلك النهائي المصري والسعودي لمفهوم التسوق الإلكتروني ومدي استخدامهما له، بالإضافة إلى معرفة دوافع ومعوقات استخدامه. ولقد اعتمدت الدراسة على…

by أحمد الشميمري و عبدالموجود أبو حمادة
publications

تسعى هذه الدراسة إلى بحث موضوع توظيف السعوديين في القطاع الخاص من خلال الاعتماد على نموذج هيكل عظمة السمكة (نموذج إيشيكاوا) في دراسة وتحليل أهم العوامل المؤثرة في عملية توظيف السعوديين وذلك من…

by أحمد الشميمري