جبلي، عماد؛ الحسن، رياض. (مقبول للنشر). أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية. المجلة الدولية للأبحاث التربوية -جامعة الإمارات العربية المتحدة، #(#).
أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية
سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تصورات معلمي الرياضيات نحو الممارسات الطلابية لمهارات التعلم المنظم ذاتياً في بيئات التعلم الإلكتروني، والكشف عن التحديات التي يراها معلمو الرياضيات مؤثرة على ممارسة…
by
العتيبي، سعد فرحان, خياط، عامر محمد, الحسن، رياض
2025
Published in:
المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة
This research aimed to examine the effect of a proposed teaching model based on integrating Web Quests and the flipped classroom on Students’ achievement and jurisprudential analysis skills among…
by
Rashid Abdul Kareem, Abdul Malik Alsarraa, Riyadh Alhassan
2024
Published in:
American Journal of Education and Technology (AJET)