جبلي، عماد؛ الحسن، رياض. (2024). أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية. المجلة الدولية للأبحاث التربوية -جامعة الإمارات العربية المتحدة، 3(48).
أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية
This research aimed to examine the effect of a proposed teaching model based on integrating Web Quests and the flipped classroom on Students’ achievement and jurisprudential analysis skills among…
بواسطة
Rashid Abdul Kareem, Abdul Malik Alsarraa, Riyadh Alhassan
2024
تم النشر فى:
American Journal of Education and Technology (AJET)
هدف البحث إلى التعرف على فاعلية وحدة تدريسية قائمة على منظومة القيم في مقرر المهارات الرقمية للصف الثاني المتوسط في تنمية المواطنة الرقمية لدى الطالبات.