جبلي، عماد؛ الحسن، رياض. (2024). أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية. المجلة الدولية للأبحاث التربوية -جامعة الإمارات العربية المتحدة، 3(48).
أثر استخدام القصة الرقمية التفاعلية عل التحصيل الدراسي والدافعية نحو تعلم المهارات الرقمية
سعت هذه الدراسة إلى التعرف على تصورات معلمي الرياضيات نحو الممارسات الطلابية لمهارات التعلم المنظم ذاتياً في بيئات التعلم الإلكتروني، والكشف عن التحديات التي يراها معلمو الرياضيات مؤثرة على ممارسة…
بواسطة
العتيبي، سعد فرحان, خياط، عامر محمد, الحسن، رياض
2025
تم النشر فى:
المجلة الدولية للعلوم التربوية و الانسانية المعاصرة
This research aimed to examine the effect of a proposed teaching model based on integrating Web Quests and the flipped classroom on Students’ achievement and jurisprudential analysis skills among…
بواسطة
Rashid Abdul Kareem, Abdul Malik Alsarraa, Riyadh Alhassan
2024
تم النشر فى:
American Journal of Education and Technology (AJET)