كيف يحدث التعلم
يستهدف هذا الكتاب جميع الأشخاص المهتمين في زيادة فهمهم عن كيفية تعلم الطلبة وفي تطبيق تلك المعلومات بهدف تحسين عملية التعليم. ويشمل ذلك-ولكن ليس على سبيل الحصر-أعضاء هيئة التدريس، وطلبة الدراسات العليا، والعاملين على تطوير أعضاء هيئة التدريس، والمصمِّمين التعليميِّين، وأمناء المكتبات. كما ويشمل أيضاً المربِّين من مرحلة رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المبادئ الواردة هنا تُعدُّ قيِّمة للمدرسين في جميع مستويات الخبرة، إذ يمكن أن تساعد المدرسين الجدد ممن لا يمتلكون الخبرة على فهم المكونات الخاصة بتصميم المادة الدراسية الفعّالة وأصول التدريس في الفصول الدراسية. كما يمكن أن تساعد المدرسين ذوي الخبرة على استكشاف المشاكل أو التكيّف مع إستراتيجيات فعالة لتتناسب مع المواد الدراسية الجديدة أو مع أعداد الطلبة
يُعدُّ كتابُ "الشركات التجاريَّة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية" دليلاً مرجعيَّاً أساسيّاً يهدُفُ إلى إعلام المستَثمرين بالقضايا الرئيسَة التي تُحدِّد كيفيَّة القيام بالأعمال…
يحتوي هذا الكتاب على مزيج من الموضوعات التي تتراوح من العلاقة بين الفن والعلم، ومسألة الاحتيال في العلم، وأهمية اختبار تورينج، والتفاعل بين الإيمان والعلم، بالإضافة إلى مسألة الهندسة الإقليدية،…