الحملات الاعلامية عبر الاعلام الجديد
عليوة, د. حنان احمد سليم . 2015
وتتحدد أهمية هذا الكتاب فيما يلي:
1ـ تقديم رؤية وصفية حول موضوع يتصف بالحداثة والأهمية في الدراسات الإعلامية، كمحاولة لاكتشاف ماهية الحملات الإعلامية، وسماتها، وخصائصها، وكيفية التخطيط لعناصرها الاتصالية اللازمة لتصميمها عبر الإعلام الجديد.
2ـ تقديم رؤية مستقبلية ممنهجة لمصممي الحملات الإعلامية، حول كيفية إعداد وتصميم حملات إعلامية مميزة ومؤثرة من خلال الإعلام الجديد.
3ـ يتطرق هذا الكتاب لكيفية توظيف أدوات الإعلام الجديد على اختلاف وسائله، ومقوماته وتطبيقاته التقنية في الحملات الإعلامية لكي تكون حملات إعلامية ناجحة ومؤثرة عبر الإعلام الجديد.
4ـ كما يقدم هذا الكتاب رؤية وصفية حول حملات العلاقات العامة عبر الإعلام الجديد, وكيفية توظيف العلاقات العامة لأدوات الإعلام الجديد في حملاتها الإعلامية.
5ـ كما تأتي أهمية هذا الكتاب في ظل قصور واضح في الدراسات والبحوث الإعلامية التي تصدت لهذا الموضوع، لذا يُعد هذا الكتاب هو الأول من نوعه حول الحملات الإعلامية عبر الإعلام الجديد.
يركز الكتاب على مايلي:
1-على مفهوم واهمية واهداف وخصائص العلاقات العامة من خلال منظور جديد يعتمد على اعتمادها عبى الاعلام الجديد غي تواصلها مع الجمهور.
تتحدد أهمية الكتاب فيما يلي:
1ـ تقديم رؤية تحليلية شاملة حول موضوع يتسم بالأهمية والحالية في البحوث والدراسات المتعلقة بالإعلام الجديد، كمحاولة للوقوف على ماهية صحافة المواطن وسماتها…
وتتحدد أهمية هذا الكتاب فيما يلي:
1ـ تقديم رؤية وصفية حول موضوع يتصف بالحداثة والأهمية في الدراسات الإعلامية، كمحاولة لاكتشاف ماهية الحملات الإعلامية، وسماتها، وخصائصها، وكيفية التخطيط…