قيادة مدارس القرن الحادي والعشرين : تسخير التقنية للاندماج والتحصيل
Levin, Lynne Schrum and Barbara B. . 2018
هذا الكتاب موجه للأشخاص في مواقع القيادة التربوية سواء المدارس أو المناطق التعليمية، وكذلك المعلمين القياديين الذين يسعون جاهدين ليكونوا قادة القرن الحادي والعشرين في مدارسهم من خلال تطوير قدراتهم وبناء مهارات جديدة تجعلهم أكثر نجاحًا في مساعدتهم للمعلمين والطلاب على استخدام التقنيات بفاعلية من أجل تحقيق الاندماج والتحصيل العلمي. كما يمكن توظيف هذا الكتاب كمقرر في برنامج الإدارة التربوية على مستوى الدراسات العليا. ويمكن استخدام هذا الكتاب للعثور على إجابات للعديد من أسئلة ماذا-متى-أين-لماذا حول استخدام ويب 2.0 وأدوات التواصل الاجتماعي التي يحتاج إليها قادة المدارس أو المناطق التعليمية في القرن الحادي والعشرين للاستمرار في القيادة بنجاح.
هذا الكتاب موجه للأشخاص في مواقع القيادة التربوية سواء المدارس أو المناطق التعليمية، وكذلك المعلمين القياديين الذين يسعون جاهدين ليكونوا قادة القرن الحادي والعشرين في مدارسهم من خلال تطوير…
A new trend towards the flipping classroom approach is emerging in the field of education and is increasingly being applied quite broadly. This study aimed to investigate whether the filliped…