هَدفَ الدراسة إلى التعرف على أهم الاحتياجات التدريبية لمعلمات ومشرفات صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة بمدينة الرياض وفق المتغيرات التالية: (طبيعة العمل، المؤهل التعليمي، الخبرة، عدد الدورات…
بواسطة
د. وداد بنت عبدالرحمن أباحسين, أ. ريم بنت عبدالرحمن الرزيحي
هدفت هذه الدراسة إلى التحقق من مستوى المعرفة والتوجه لدى معلمات صعوبات التعلم، وكذلك توضيح العلاقة بين مستوى المعرفة ومستوى التوجه نحو استخدام نموذج الاستجابة للتدخل في مدينة الرياض، واستخدمت…
بواسطة
د. وداد بنت عبدالرحمن أباحسين, أ. منيرة بنت راشد السماري