يهدف هذا المقرر إلى تمكين الطالب من التفكير الشامل طويل الأمد من أجل مراجعة وتقييم الاستراتيجية التسويقية المعاصرة بجانبيها النظري والعملي، وذلك لكي يكون الطالب بعدها ملما باساسيات التسويق…
يركز هذا المقرر على أنشطة وممارسات وخطط التسويق في نوعين من المنشآت هما المنشآت التي تمد عملائها بخدمات غير ملموسة، والمنشآت التي تنتج وتبيع سلعا تلحق بها بعض الخدمات. يناقش المقرر خصائص الخدمات…
يوضح مقرر مبادئ التسويق مبادئ ومفاهيم وأنشطة التسويق بمنشآت الأعمال والمنظمات الغير هادفة للربح في كل من: الأسواق المحلية والدولية، وكيف تتأثر هذه الأنشطة بالظروف و العوامل الاجتماعية والثقافية…