Skip to main content
User Image

إيمان فالح الشلوي

معيدة بقسم التربية الخاصة

page

استماره تقييم الخطه التربويه الفرديه 2

 

 

استمارة تقييم  الخطة الفردية (2)

 

 

اسم المتدربة /                                                                   الرقم الجامعي /                      

 

مستويات التقييم ( 0 غير مرضي _ 1 مقبول _ 2 جيد _ 3 جيد جدا _ 4 ممتاز  )

 

 

محاور التقييم

م

العناصر الرئيسية

غير مرضي

مقبول

جيد

جيد جدا

ممتاز

 

 

 

التخطيط للبرنامج التعليمي الفردي

1

تحديد الأهداف العامة والخاصة .

 

0

1

2

3

4

2

مدى تلاؤم الأهداف العامة والخاصة مع احتياجات الطالب المستخلصة من التقييم.

 

0

1

2

3

4

3

مدى ارتباط الأهداف الخاصة بالأهداف العامة .

 

0

1

2

3

4

4

مدى صياغة الأهداف الخاصة في عبارات سلوكية يمكن قياسها وملاحظة أثارها .

 

0

1

2

3

4

5

مدى تسلسل الأهداف الخاصة ( المهارات ) بشكل منطقي وتدريجي من حيث ترتيبها وأسبقية كل منها في التحقيق قبل الأخرى .

 

0

1

2

3

4

6

مدى تنوع الأهداف الخاصة وتكاملها .

 

0

1

2

3

4

7

مدى تنوع أساليب التدريس و ملائمتها للأهداف التعليمية .

 

0

1

2

3

4

8

مدى ملائمة المواد والوسائل التعليمية للأنشطة والخبرات التعليمية لتحقيق الأهداف .

0

1

2

3

4

9

مدى ارتباط الأهداف التعليمية بالخدمات المساندة .

 

0

1

2

3

4

 

تقييم البرنامج التعليمي الفردي

10

 

 

مدى مراعاة الخطة لأساليب إجراءات التقويم المختلفة .

 

0

1

2

3

4

11

مدى ملائمة أساليب التقويم للأهداف التعليمية.

 

0

1

2

3

4

12

مدى تعدد الأنشطة والخبرات التعليمية التي تقيس فاعلية البرنامج .

 

0

1

2

3

4