Publications
الجديع ، سعد محمد. (2014). الأعمال اللغوية وتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها: نظرة في المنهجين القديم والحديث ، أعمال مؤتمر اتجاهات حديثة في تعليم العربية لغة ثانية (ص. 505-522) ، معهد اللغويات العربية ، جامعة الملك سعود.
القحطاني، سعد محمد. (2014). صيغة الطلب عند متعلمي اللغة العربية كلغة ثانية: تأثير المستوى اللغوي والمنزلة الاجتماعية. المجلة التربوية (المجلد: 29، العدد:113، الجزء الأول): الكويت.
ايشيهارا، نوريكو؛ كوهين، أندرو. (2015). تعليم التداولية وتعلمها. ترجمة: سعد محمد القحطاني. دار جامعة الملك سعود للنشر: الرياض، المملكة العربية السعودية.
Al-Gahtani, S., & Roever, C. (2012). Proficiency and sequential organization of L2 requests. Applied Linguistics, 33 (1), 42-65.
Al-Gahtani, S., & Alkahtani, S. A. (2012). Request strategies by second language learners of English: Pre- and post-head act strategies. Studies in Literature and Language, 5 (2), 1-14.
Al-Gahtani, S., & Al Shatter, G. H. (2012). Multi-method approach to research in Interlanguage Pragmatics. World Academy of Science, Engineering and Technology, 71.
Al-Gahtani, S., & Roever, C. (2013). "Hi doctor give me handouts": Low-proficiency learners and requests. ELT Journal, 67 (4), 413-424.
Al-Gahtani, S., & Roever, C. (2014). Insert and post-expansion in L2 Arabic requests. System, 42, 189-206.
Al-Gahtani, S., & Roever, C. (2014). Preference structure in L2 Arabic requests. Intercultural Pragmatics, 11(4), 619-643.
Roever, C., & Al-Gahtani, S. (2015). Multiple requests in Arabic as a second language. Multilingua, 34(3), 405-432.