عضو هيئة تدريس - قسم الاعلام
0114670344
كل شيء إذا كثر رخص إلا العقل فكلّما كثر زادت قيمته،
يتناول المقرر تطبيق النظرية الاقتصادية على تحليل صناعة الوسائل الإعلامية، كما يحلل اقتصادياً ظاهرة التنافس بين وسائل الإعلام وشركات الإعلان. يستعرض المقرر أيضاً التطورات المهمة في التحليل…
يتيح هذا المقرر الفرصة للطلاب لتعلم المفاهيم والأسس النظرية والخطوات العلمية والمهارات التخطيطية والتحليلية الضرورية لتطوير وإعداد حملات إعلامية ناجحة، يقود هذا المقرر الطالب عبر الخطوات المتتالية…