Skip to main content
User Image

عبدالله بن محمد سريع السريع Abdullah M. Seraye

Associate Professor

عضو هيئة تدريس بقسم المناهج وطرق التدريس

التعليم
كلية التربية، قسم المناهج وطرق التدريس، الدور الثاني، مكتب رقم 2أ58
publication
Journal Article
2016

Short Vowels Versus Word Familiarity in the Reading Comprehension of Arab Readers: A Revisited Issuee

Publication Work Type
بحث
Publisher Name
International Electronic Journal of Elementary Education
Publishing City
University of Oslo, Norway
Volume Number
8(3)
Magazine \ Newspaper
IEJEE
Pages
481 - 506
more of publication
publications

هذه دراسة ترتكز على نتائج البحوث العلمية في اللسانيات النفسيَّة للقراءة، وانعكاساتها التربوية في اختيار طريقة تدريس القراءة للمبتدئين من متعلِّمي العربية إما بصفتها لغة أولى أو لغة أجنبية.

by عبدالله بن محمَّد السريِّع
2022
Published in:
مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتخطيط والسياسات اللغوية
publications

The aims of this study were two-fold: first, to investigate the effect of a heterophonic homographic initial of a sentence (HP…

by Abdullah Mohammed Seraye Alseraye
2022
Published in:
Scientific Research Publishing: Creative Education
publications

هدف البحث الحالي إلى التعرف على طبيعة العلاقة واتجاهها بين الأداء الصوتي للحرف والخطأ الكتابي في كتابته لدى طالبات الصف الرابع الابتدائي في مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية. وقد…

by عبدالله بن محمد السريع، و نوف بنت فهد الحمد
2021
Published in:
الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)