تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

طارق بن محمد الشعلان

Assistant Professor

عضو هيئة تدريس

التعليم
252/أ
المنشورات
مقال فى مجلة
2021

تجربة التعلم الإلكتروني للطلبة المكفوفين في جامعة الملك سعود في أثناء جائحة كورونا

ركزت الدراسة على تجارب التعلم الإلكتروني للطلاب المكفوفين في جامعة الملك سعود أثناء جائحة كورونا كوفيد-١٩. تهدف الدراسة لرفع الوعي حول تصميم المقررات المناسبة لطبيعة الطلاب المكفوفين من خلال تسليط الضوء على خمسة جوانب (واقع تدريس التحصيل الدراسي، تفاعل الطلاب تواصل الطلاب، أفضل نموذج تعليمي للطلاب المكفوفين). تم استخدام طريقة المنهج النوعي من أجل التعرف بشكل أعمق على تجربة الطلاب المكفوفين.

نوع عمل المنشور
بحث علمي
مزيد من المنشورات
publications

ركزت الدراسة على تجارب التعلم الإلكتروني للطلاب المكفوفين في جامعة الملك سعود أثناء جائحة كورونا كوفيد-١٩. تهدف الدراسة لرفع الوعي حول تصميم المقررات المناسبة لطبيعة الطلاب المكفوفين من خلال تسليط…

2021
publications

التغيير في مجال التعليم والتطور من خلال دخول الانترنت واستخدام المنصات والنظم التعليمية ومدى قدرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات على تقبل التغيير والتكيف مع الابتكارات الحديثة في مجال التعليم.

2019