تجربة التعلم الإلكتروني للطلبة المكفوفين في جامعة الملك سعود في أثناء جائحة كورونا
ركزت الدراسة على تجارب التعلم الإلكتروني للطلاب المكفوفين في جامعة الملك سعود أثناء جائحة كورونا كوفيد-١٩. تهدف الدراسة لرفع الوعي حول تصميم المقررات المناسبة لطبيعة الطلاب المكفوفين من خلال تسليط الضوء على خمسة جوانب (واقع تدريس التحصيل الدراسي، تفاعل الطلاب تواصل الطلاب، أفضل نموذج تعليمي للطلاب المكفوفين). تم استخدام طريقة المنهج النوعي من أجل التعرف بشكل أعمق على تجربة الطلاب المكفوفين.
ركزت الدراسة على تجارب التعلم الإلكتروني للطلاب المكفوفين في جامعة الملك سعود أثناء جائحة كورونا كوفيد-١٩. تهدف الدراسة لرفع الوعي حول تصميم المقررات المناسبة لطبيعة الطلاب المكفوفين من خلال تسليط…
التغيير في مجال التعليم والتطور من خلال دخول الانترنت واستخدام المنصات والنظم التعليمية ومدى قدرة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات على تقبل التغيير والتكيف مع الابتكارات الحديثة في مجال التعليم.