أثر التدريب الميداني في إكساب الطالبات معارف ومهارات استخدام نموذج التركيز على المهام
السبتي, د .خولة عبدالله . 2017
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الفروق المعنوية ذات الدلالة الإحصائية عند مستوى المعنوية 0.05 بين درجات القياس القبلي والقياس البعد لمعارف ومهارات الطالبات المتدربات على استخدام نموذج التركيز على المهام، وكذلك الكشف عن الفروق المعنوية ذات الدلالة الإحصائية عند مستوى المعنوية 0.05 بين درجات القياس القبلي والقياس البعدي لمدى فهم الطالبات المتدربات لأساليب الممارسة المهنية قصيرة المدى
هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن الفروق المعنوية ذات الدلالة الإحصائية عند مستوى المعنوية 0.05 بين درجات القياس القبلي والقياس البعد لمعارف ومهارات الطالبات المتدربات على استخدام نموذج التركيز على…
هدفت هذه الدراسة إلىى التعرف على مدى وجود ثقافة السفر للخارج لدى الأسرة السعودية وتحديد العوامل الاقتصادية والاجتماعية المرتبطة بها، والوصول إلى مقترحات لتفعيل دور الخدمة الاجتماعية في الحد من…
تعد ظاهرة انتشار المخدرات بأنواعها المختلفة من الظواهر الخطيرة التي تجتاج العالم، لذلك سعت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى وعي الأخصائيات الاجتماعيات العاملات في جامعة الملك سعود بالعوامل الصحية…