الاتجاهات الحديثة في العلاقات العامة
عليوة, د. حنان احمد سليم . 2013
يركز الكتاب على مايلي:
1-على مفهوم واهمية واهداف وخصائص العلاقات العامة من خلال منظور جديد يعتمد على اعتمادها عبى الاعلام الجديد غي تواصلها مع الجمهور.
2- توظيف العلاقات العامة لمواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لحملاتها الاعلامبة من خلال شبكة الانترنت.
3- كيفية تحقيق التفاعلية في العلاقات العامة من خلال تواصل مؤسسات العلاقات العامة مع جمهورها المستهدف عبر الاعلام الجديد.
4- اتصالات العلاقات العامة واعتمادها على تقنيات الاعلام الجديد في تحقيق نجاحات تسويقية لم تكن متوافرة من قبل عبر الوسائل التقليدية للعلاقات العامة.
5- العوامل التي ينبغي توافرها في حملات العلاقات العامة لتصبح حملات الكترونية ناجحة عبر الاعلام الجديد.
6- خطوات انشاء حملات للعلاقات العامة عبر الاعلام الجديد.
يركز الكتاب على مايلي:
1-على مفهوم واهمية واهداف وخصائص العلاقات العامة من خلال منظور جديد يعتمد على اعتمادها عبى الاعلام الجديد غي تواصلها مع الجمهور.
تتحدد أهمية الكتاب فيما يلي:
1ـ تقديم رؤية تحليلية شاملة حول موضوع يتسم بالأهمية والحالية في البحوث والدراسات المتعلقة بالإعلام الجديد، كمحاولة للوقوف على ماهية صحافة المواطن وسماتها…
وتتحدد أهمية هذا الكتاب فيما يلي:
1ـ تقديم رؤية وصفية حول موضوع يتصف بالحداثة والأهمية في الدراسات الإعلامية، كمحاولة لاكتشاف ماهية الحملات الإعلامية، وسماتها، وخصائصها، وكيفية التخطيط…