وصف المقرر
يسعي هذا المقرر لتأطير منهجية بحوث التسويق اللذي يربط بين المستهلك أو العملاء أو الجمهور وبين القائمين بالنشاط التسويقي, اعتمادا على الاساليب العلمية , و الأدوات البحثية , و…
هذه المادة تمثل الجانب التطبيق لما تعلمه الطالب خلال المرحة الجامعية لكي يكون قادرا على مواجهة الحياة العملية المستقبلية , كما يتعلم الطالب معنى روح الفريق والتعاون من خلال العمل في مشروع واقعي…
تتناول هذه المادة الإطار العام لعملية التخطيط الاستراتيجي ابتداً من التأكيد على عملية التخطيط الاستراتيجي في حياة المنظمات و الشركات ثم بيان المراحل الثلاث الاساسية لعملية التخطيط المتمثلة في…