أكاديمي تربوي، وقيادي إداري، بخبرة تمتد لأكثر من 30عامًا في تأسيس وإدارة المراكز البحثية، وتطوير السياسات والخطط الاستراتيجية، وتقديم الاستشارات المتقدمة للقطاعين الحكومي وغير الربحي. وسجل حافل في قيادة المبادرات الوطنية وتحقيق نتائج ملموسة، مع مهارات متقدمة في التخطيط الاستراتيجي، والابتكار، وإدارة الفرق، وحل المشكلات.
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد درجة تمكن معلمي الصفوف الأولية من مطالب التنمية المهنية المتعلقة بتدريس القراءة والكتابة، وتحديد درجة استفادة معلمي الصفوف الأولية من وسائل التنمية…