مادة دراسية
تسويق الخدمات 452تسق
يركز هذا المقرر على أنشطة وممارسات وخطط التسويق في نوعين من المنشآت هما المنشآت التي تمد عملائها بخدمات غير ملموسة، والمنشآت التي تنتج وتبيع سلعا تلحق بها بعض الخدمات. يناقش المقرر خصائص الخدمات والفروق بين تسويق السلع وتسويق الخدمات وما يترتب عليها من آثار عند تصميم الاستراتيجية التسويقية للخدمات، وسلوك المستهلك في مجال الخدمات، والمزيج التسويقي للخدمات، وكيفية تقييم المستهلك لجودة الخدمة، وكيفية بناء علاقات قوية ومستمرة مع عملاء الخدمات.