تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

ياسمين عبد الله الكلابي

Lecturer

عضو هيئة تدريس

كلية إدارة الأعمال
مبنى 3 - الدور الثاني - مكتب رقم 198
مادة دراسية

مبادئ التسويق 201 تسق

يوضح مقرر مبادئ التسويق مبادئ ومفاهيم وأنشطة التسويق بمنشآت الأعمال والمنظمات الغير هادفة للربح في كل من: الأسواق المحلية والدولية، وكيف تتأثر هذه الأنشطة بالظروف و العوامل الاجتماعية والثقافية والاقتصادية و السياسية و التنافسية و التكنولوجية والقانونية التي تحيط بها، كما يبين الدور الذي تلعبه وظيفة التسويق في تحقيق أهداف المنظمة وفي تنشيط الإقتصاد الوطني، يشمل المقرر تخطيط البرامج التسويقية وإنجازها والرقابة عليها مع شرح كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي (المنتج، التوزيع، التسعير، الترويج).

ملحقات المادة الدراسية