السيرة الذاتية
Untitled document
سلطان الاسود العنزي
Email: ALENAZISULTAN@YAHOO.COM
2011دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال (تخصص تسويق), جامعة اولد دومينيون, نورفلك, ولاية فرجينيا,
2003ماجستير إدارة الأعمال , جامعة اولد دومينيون, نورفلك, ولاية فرجينيا,
2000بكالاريوس إدارة الأعمال, جامعة الملك سعود, الرياض , المملكة العربية السعودية,
1997دبلوم برمجة الحاسب الآلي, معهد الإدارة العامة, الرياض , المملكة العربية السعودية,
والأكاديمية الخبرات العملية
إلى الآن أستاذ مساعد, قسم التسويق, كلية إدارة الأعمال, جامعة الملك سعود2011 من
معيد, قسم التسويق, كلية إدارة الأعمال, جامعة الملك سعود 2011 إلى2001 من
مشغل ومبرمج حاسب إلي, بنك الراجحي 2000 إلى1997 من
الاهتمامات البحثية
سلوك وإدراك المستهلك
ردة فعل المستهلك تجاه الإعلان
الجوائز العلمية
2010 زميل رابطة شيث للدكتوراه, جامعة تكساس كريستيان, فورت ورث, ولاية تكساس,
2003طالب السنة في ماجستير إدارة الأعمال , جامعة اولد دومينيون, نورفلك, ولاية فرجينيا,
4.0 من4.0معدل
2000مرتبة الشرف الأولى, جامعة الملك سعود, الرياض , المملكة العربية السعودية,
5.0 من4.76معدل
الإنتاج العلمي
Alenazi, Sultan, “Warranty and Price as Quality Signals: The Effect of Signal Consistency/Inconsistency and Signal Unexpectedness on Product Perception”, The Academy of Marketing Science Annual Conference, Doctoral Colloquium Track, Portland. OR, May, 2010
Alenazi, S. A. (2015). The Effects Of Statement Persuasiveness, Statement Strength, And Regulatory Focus On Manipulative Intent Inference. Journal of Business & Economics Research (JBER), 13(1).
Alenazi, S. A. (2015). Price Matching Guarantee as an Anticipated Regret Reducer: The Moderating Effect of Price Dispersion and Price Consciousness. The Journal of American Academy of Business, Cambridge 20(2).