Examining the development of Arab-Muslim identities in Hollywood and Egyptian films, the presented study tracks their transition from orientalism to neo-orientalism and Islamophobia. Utilizing an…
تتناول إقتصاديات الإعلام مفهوم المصطلح الإقتصادي بالتسبة للإعلام و كيف يتم الربط بين الإعلام و النظام الإقتصادي العربي. كما أن المادة أولا ستتطرق إلى كيفية تمويل المؤسسات الإعلامية و و العائد…
تطلع مادة الإعلام و العولمة أولاإلى معنى العولمة وتعريفها في مجالاتها الإقتصادية و الثقافية و السياسية. و في هذا المجال العولمة الإعلامية هي الأساس فسيتم من خلال هذه المادة المقارنة بين العولمة…
مناهج البحث العلمي في الآعلام و الإتصال مادة تحتم تحديد المجال في إبراز خصائص الإعلام و الإتصال الجمهوري و أيضا التطوير الحاصل حاليا في الإعلام الجديد.