مبادئ سلوكيات التدريب الرياضي
توصيف مقرر مبادئ سلوكيات التدريب
356 مسك
|
أهداف المقرر
|
|
|
|
الموضوعات التي ينبغي تناولها: |
||
|
قائمة الموضوعات |
عدد الأسابيع |
ساعات التدريس |
|
مقدمة |
1 |
2 |
|
تطوير فلسفة التدريبب |
1 |
2 |
|
تحديد اهداف التدريب |
1 |
2 |
|
جوانب اعداد المدرب الرياضي. |
1 |
2 |
|
عوامل النجاح في مجال التدريب الرياضي. |
2 |
4 |
|
تطوير التواصل مع الرياضيين |
1 |
2 |
|
الجوانب النفسية لمعاملة الرياضيين |
1 |
2 |
|
كيف يتعلم الرياضيين |
1 |
2 |
|
قيادة الفريق الرياضي |
1 |
2 |
|
المدرب والعلاقات العامة |
1 |
2 |
|
الإعداد للمنافسات الرياضية |
2 |
4 |
|
اختيار السياسات الفاعلة للفريق |
1 |
2 |
|
دور اللاعبين فى اختيار سياسات الفريق |
1 |
2 |
|
جدول مهام تقويم الطلاب خلال الفصل الدراسي: |
|||
|
م |
مهام التقويم المطلوبة من الطلاب (مثال: اختبار، مشروع جماعي، كتابة مقال، خطابة، تقديم شفهي، ملاحظة......الخ) |
الأسبوع المحدد له |
نسبته من التقويم النهائي |
|
1 |
واجبات منزلية |
مستمر |
10% |
|
2 |
عروض تقديمية |
مستمر |
10% |
|
3 |
أختبار نصفي أول |
7 |
15% |
|
4 |
أختبار نصفي ثاني |
12 |
15% |
|
5 |
مقالة |
14 |
10% |
|
6 |
اختبار نهائي |
15 |
40% |