مبادئ سلوكيات التدريب الرياضي
توصيف مقرر مبادئ سلوكيات التدريب
356 مسك
أهداف المقرر
|
|
الموضوعات التي ينبغي تناولها: |
||
قائمة الموضوعات |
عدد الأسابيع |
ساعات التدريس |
مقدمة |
1 |
2 |
تطوير فلسفة التدريبب |
1 |
2 |
تحديد اهداف التدريب |
1 |
2 |
جوانب اعداد المدرب الرياضي. |
1 |
2 |
عوامل النجاح في مجال التدريب الرياضي. |
2 |
4 |
تطوير التواصل مع الرياضيين |
1 |
2 |
الجوانب النفسية لمعاملة الرياضيين |
1 |
2 |
كيف يتعلم الرياضيين |
1 |
2 |
قيادة الفريق الرياضي |
1 |
2 |
المدرب والعلاقات العامة |
1 |
2 |
الإعداد للمنافسات الرياضية |
2 |
4 |
اختيار السياسات الفاعلة للفريق |
1 |
2 |
دور اللاعبين فى اختيار سياسات الفريق |
1 |
2 |
جدول مهام تقويم الطلاب خلال الفصل الدراسي: |
|||
م |
مهام التقويم المطلوبة من الطلاب (مثال: اختبار، مشروع جماعي، كتابة مقال، خطابة، تقديم شفهي، ملاحظة......الخ) |
الأسبوع المحدد له |
نسبته من التقويم النهائي |
1 |
واجبات منزلية |
مستمر |
10% |
2 |
عروض تقديمية |
مستمر |
10% |
3 |
أختبار نصفي أول |
7 |
15% |
4 |
أختبار نصفي ثاني |
12 |
15% |
5 |
مقالة |
14 |
10% |
6 |
اختبار نهائي |
15 |
40% |