صناعة الخوف من الإسلام
يكشف هذا الكتاب عن صناعة الخوف من الإسلام التي راجت بعد أحداث سبتمبر 2001، والتي يقوم بها مستفيدون في الغرب الذين يدأبون على ترويج صناعتهم المبنية على الكراهية، وتقسيم الأمريكيين وتصنيفهم عرقًيا ودينياً، وذلك بغية تعزيز مصالحهم الشخصية وسياساتهم الأنانية و المضلِّلة. وتكمن أهمية الكتاب في مقاومته للصورة النمطية التي يصنعها الإعلام الغربي عن المسلمين بأشكال تركّز على التمييز ضد المسلمين باعتبارهم مصدراً للخوف منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001. ويبيِّن الكتاب أنّ تصاعد المشاعر المعادية للمسلمين ليس أمراً سقط من السماء، ولكن جرى تصنيعه عن طريق شبكة من المدوِّنين، والمموِّلين، والنقاد، والدعاة، والسياسيين.
يُعدُّ كتابُ "الشركات التجاريَّة وريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية" دليلاً مرجعيَّاً أساسيّاً يهدُفُ إلى إعلام المستَثمرين بالقضايا الرئيسَة التي تُحدِّد كيفيَّة القيام بالأعمال…
يحتوي هذا الكتاب على مزيج من الموضوعات التي تتراوح من العلاقة بين الفن والعلم، ومسألة الاحتيال في العلم، وأهمية اختبار تورينج، والتفاعل بين الإيمان والعلم، بالإضافة إلى مسألة الهندسة الإقليدية،…