مادة دراسية
1315 تسق - التسويق الإلكتروني
يتناول المقرر تزويد الطلاب والطالبات بالمعارف اللازمة لفهم طبيعة التسويق الإلكتروني والمتطلبات الأساسية للتسويق الإلكتروني، كما يتعرف الطالب على الفرص والتحديات المقدمة من استخدام التسويق الالكتروني. يبين هذا المقرر التأثير المتزايد لتقنيات المعلومات على الاستراتيجيات والممارسات التسويقية في الوقت المعاصر مثل التسويق عبر الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي. يكتسب الطالب من خلال هذا المقرر فهما أساسيا لطرق استخدام الإنترنت ونظم المعلومات في الأنشطة التسويقية.