مادة دراسية
382 معل تسويق المعلومات
الهدف في تأهيل الطالب بالمبادئ والمهارات الأساسية لإدارة التسويق وإعطائه فكرة متكاملة عن التسويق ونشاطاته المختلفة والتوجيهات الحديثة في ذلك بطريقة سهلة ومسيرة. في سبيل ذلك معرفة التسويق ومفاهيمه وتطوراته المختلفة كما يتناول العديد من المواضيع المتعلقة بذلك كالبيئة التسويقية وسلوك المستهلك بالإضافة شرح ومناقشة كافة عناصر المزيج التسويقي. وبذلك يتمكن الطالب من الإلمام بالمبادئ والأساسيات اللازمة في مجال إدارة التسويق مع التركيز على ربط هذه المعلومات بالمستجدات في هذا الموضوع وبما يتناسب مع مجال علم المعلومات ومؤسساته.