يركز هذا المقرر على دور الإعلام والتحولات الرقمية في صناعة الرياضة، من حيث البث المباشر، التغطية الإعلامية، إدارة المحتوى الرياضي، وتحليل البيانات. كما يناقش تأثير الذكاء الاصطناعي، الواقع المعزز…
يركز هذا المقرر على المبادئ الأساسية للتسويق الرياضي، بما في ذلك بناء العلامات التجارية، استراتيجيات جذب الجماهير، وإدارة الرعاية وحقوق البث. كما يستعرض دور التسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي…
يستعرض هذا المقرر دور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية وتعزيز التواصل بين الأندية، اللاعبين، الجماهير، والرعاة. كما يركز على استراتيجيات إدارة الأزمات والتفاعل عبر وسائل الإعلام وإدارة…