التوزيع المادي

يهدف هذا المقرر إلى تعريف الطالبات بمفهوم التوزيع والامداد و مكونات وابعاد نشاط التوزيع واوجه الاختلاف بين مفهومي التوزيع والبيع . مفهوم قنوات التوزيع وأهميتها و وظائفها وعلاقة قنوات التوزيع بالوسطاء .التعرف على مفهوم نظام التوزيع المادي وأهميته و مكوناته ودراسة استراتيجيته في مؤسسة إنتاجية وختم المادة بالحديث عن مستقبل نظام التوزيع المادي . التعرف على التوزيع الالكتروني عبر الانترنت ومايتعلق به من موضوعات تتعلق بالمادة . شرح التسويق الدولي مفهومه أهدافه وعوامل نجاح التسويق الدولي .