تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Dr. Ahmed A. Almotawa
Associate Professor
S-97, Department of Marketing, College of Business Administration, King Saud University.
جامعة الملك سعود
مواقع أعضاء هيئة التدريس
الرئيسية
الاعلانات
المواد الدراسية
السيرة الذاتية
الساعات المكتبية
المنشورات والمؤلفات
المدونات
English
العربية
المواد الدراسية
614 درع
616 تسق
531 عمل
541 تسق
501 تسق
المزيد
المنشورات والمؤلفات
" Exploring factors affecting satisfaction with the relationship between Supplier and Retailers"
Structuring Brand Image with Value, Quality and Awareness Moderated by Perceived Fitness: A Cross Cultural Study
“Multidimensional Issue of brand Image"
. التحكم في قناة التوزيع الدولية: حجمه، مجاله، ومصدره في سوق السيارات السعودي
"Communication and Related Channel Phenomena In International Markets: The Saudi Car Market"
المزيد
تسجيل الدخول
دليل الاستخدام
جديد
614 درع
تسويق الخدمات الصحية , Seminar in Health Services Marketing
ملحقات المادة الدراسية