أستاذ مشارك في الكيمياء الفيزيائية. خريج جامعة ليل الفرنسية (USTL). درست لمدة عشر سنوات في جامعتي بسكرة وأم البواقي الجزائريتين وسنتين في جامعة السابع من أبريل الليبية. انضممت إلى قسم الكيمياء بكلية العلوم في جامعة الملك سعود في سبتمبر 2000. درست وما زلت أدرس العديد من المقررات الدراسية في السنة المشتركة، بكالوريوس الكيمياء ومقررات في الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه). تتوزع هذه المقررات بين الكيمياء العامة، الحركية الكيميائية، الثرموديناميك الكيميائي ومواضيع متنوعة في الكيمياء الفيزيائية.

على دراية كبيرة بالتقنيات الحديثة في التدريس. متمتع بخبرة جيدة في نظام بلاكبورد (Balckboard) لإدارة التعليم وعلى دراية كبيرة بالمنصات الأخرى من الناشرين مثل منصة كونكت للناشر ماكغراوهيل (Connect) ومنصة وايلي بلاس للناشر وايلي (WileyPLUS) ومنصة بيرسن (Pearson). تجربة كبيرة في ربط هذه المنصات الأخيرة مع نظام بلاكبورد. مستشار لدى الناشر ألسفير (Elsevier) في استعمال برنامج إدارة المراجع (Mendeley)

خبرة عالية في استخدام الكمبيوتر، بما في ذلك استخدام بعض اللغات البرمجية (صممت عدد من برامج المحاكاة في الحركية الكيميائية) والعديد من حزم برامج الكيمياء المعروفة (ChemDraw, CHEMKIN, Kinetiscope).

أشرفت (مشرف رئيس) على خمس رسائل ماجستير ورسالة دكتوراه والعديد من أبحاث تخرج طلبة البكالوريوس.

في المجال البحثي تنصب اهتماماتي بصورة خاصة على النمذجة والمحاكاة في مجال الحركية الكيميائية ولدي أيضا اسهامات في تخزين الطاقة لاستخدامات البطاريات وكذلك في مجال الحفز والمركبات النانوية.