مدونة
315(جغر) طرق كمية متقدمة
بسم الله الرحمن الرحيم
بالأمس كان التخطيط أن أقوم بشرح المفردة الأولى في المنهج الدراسي لهذا المقرر و عنوانها: اخنبار اكس كآي تربيع التصنيف الثنائي. و عندما حاولت أن أستثير الخبرات و المهارات الاحصائية التي تكونت لديهن بعد دراسة المتطلب السابق لهذا المقرر و هو: 302 مبادئ الأساليب الاحصائية(لا أقوم بتدريسه) سواء من جامعة الملك سعود أو من خارجها, وجدت أنهم وقعوا في صدمة .
أرجو من الطالبات المسجلات في كلتا الشعبتين توضيح أسباب هذه الصدمة من أجل تعليم فعال بانتظار تواصلكم هنا. و للفائدة العامة.
و ششششششششششششششكرا