يهدف المقرر لتمليك الطالب المعارف الأساسية عن التسويق من حيث المفهوم والاستراتيجيات والمزيج التسويقي وتطبيق ذلك في شكل خطط تسويقية لمواقع التراث والحرف والمصنوعات التقليدية
يعنى المقرر بدراسة العلاقة بين الجودة والتراث ومقومات نجاح تطبيق الجودة فى أعمال التراث وطرق تنظيم الجودة وبناء فرق العمل ومؤشرات قياس الجودة ونماذج تطبيقية فى جودة إدارة التراث ودراسة أساليب…
مفهوم إقتصاديات التراث ، القيم الإقتصادية للموارد التراثية ، الحرف والصناعات التقليدية وإقتصاديات التراث ، مجالات وتجارب توظيف التراث من منظور تنموى شامل ،تسويق منتجان وموارد إقتصاديات التراث ،…