تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

د. أريج بنت إبراهيم الدبيخي

أستاذ مساعد

مساعدة وكيلة كلية الاداب للدراسات العليا والبحث العلمي

كلية العلوم اﻹنسانية واﻻجتماعية
مكتب رقم 95
مادة دراسية

تصميم الحملات الإعلاميه و الاعلانيه

يتناول هذا المقرر أهمية وتخطيط وتصميم وتنفيذ وتقييم الحملات الإعلامية والإعلانية،والفرق بين الحملتين

ويركز بشكل كبير على تدريب الطالبات على تنفيذ حملات إعلامية إقناعية وإعلانية، من خلال تشكيل فرق من خمسة طالبات ، يقمن بتنفيذ حملات منظمة ومخططة بشكل عملي ، لما لها من اهمية في الحياة المعاصرة. وحياتهم العمليه المستقبليه

ملحقات المادة الدراسية