تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

عبد المحسن بن سالم العقيلي

Professor

عضو هيئة تدريس

التعليم
كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس - مكتب رقم 521000

مدى إدراك وفهم معلمي اللغة العربية لثلاثة مفاهيم مختارة تتعلق بنظرية المخططات الذهنية Schema Theory في مهارة القراءة

العقيلي, د. عبدالمحسن بن سالم . 2002

مهارات القراء، التحصيل الدراسي، النمو اللغوي، نظريات التعلم، طرق التدريس، معلمو اللغة العربية،
نوع عمل المنشور
بحوث المؤتمرات
مجلة/صحيفة
المؤتمر العلمي الثاني لجمعية القراءة والمعرفة ( نحو أمة قارئة )
الصفحات
59-86
مزيد من المنشورات
publications

The main purpose of the present study is to review and analyze the relationship between reading comprehension and critical…

بواسطة Abdulmohsen S. Aloqaili
2012
publications

تهدف هذه الدراسة إلى فحص التوجهات النظرية Beliefs والتطبيقية Practices لمعلمي اللغة العربية ومهاراتها في مدينة الرياض ومدي علاقتها بالنظرية البنائية Constructivism كما تعني الدراسة بقياس العلاقة…

بواسطة د. عبدالمحسن بن سالم العقيلي
2005