كيف تكتب بريدا الكترونيا لأستاذ المقرر

كيف تكتب بريدا الكترونيا لأستاذ المقرر؟

اتبع هذه الخطوات السبع وستكون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك احترافية بشكل مثالى:

1- استخدم البريد الجامعي الخاص بك فقط.
2- ضع العنوان المعبر عن محتوى الرسالة. (مثال: استفسارعن إمكانية امتحان بديل)
3- ابدأ بتحية مناسبة. (مثال: السلام عليكم أستاذي الكريم)

4- وضح هدف الرسالة بشكل مباشر ومختصر. (مثال: لم أتمكن من حضور الامتحان بسبب ظروف صحية وأرغب في السماح لي بامتحان بديل)

5- استخدام مفردات اللغة الفصيحة والخالية من الأخطاء.

6- اختم بشكل مهذب. (مثال: شاكرا لكم اهتمامكم)
7- اذكر في الأخير اسمك كاملا واسم المقرر ورقم شعبتك (مهم جدا)