تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

د. عبد الرحمن محمد سعد الدخيّل

Assistant Professor

عضو هيئة تدريس

العلوم اﻹنسانية واﻻجتماعية
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدور الأول رقم 2أ201
مدونة

كيف تكتب بريدا الكترونيا لأستاذ المقرر

كيف تكتب بريدا الكترونيا لأستاذ المقرر؟

اتبع هذه الخطوات السبع وستكون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك احترافية بشكل مثالى:

1- استخدم البريد الجامعي الخاص بك فقط.
2- ضع العنوان المعبر عن محتوى الرسالة. (مثال: استفسارعن إمكانية امتحان بديل)
3- ابدأ بتحية مناسبة. (مثال: السلام عليكم أستاذي الكريم)

4- وضح هدف الرسالة بشكل مباشر ومختصر. (مثال: لم أتمكن من حضور الامتحان بسبب ظروف صحية وأرغب في السماح لي بامتحان بديل)

5- استخدام مفردات اللغة الفصيحة والخالية من الأخطاء.

6- اختم بشكل مهذب. (مثال: شاكرا لكم اهتمامكم)
7- اذكر في الأخير اسمك كاملا واسم المقرر ورقم شعبتك (مهم جدا)