تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

Dr. WS

Assistant Professor

أستاذ مساعد

الكليات الانسانية
جامعة الملك سعود
المنشورات
فرضية
2009

طرق المعرفة الإجرائية والمعتقدات المعرفية وعلاقتهما باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا

سحلول, وليد . 2009

طرق المعرفة الإجرائية، المعتقدات المعرفية، إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا
نوع عمل المنشور
دكتوراه فى التربية: علم نفس تربوي
مدينة النشر
الزقازيق
نوع الفرضية
دكتوراه فى التربية: علم نفس تربوي
المدرسة
كلية التربية - جامعة الزقازيق
مزيد من المنشورات
publications
بواسطة Dale H. Schunk
2020
تم النشر فى:
دار جامعة الملك سعود للنشر