تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
User Image

إيمان فالح الشلوي

معيدة بقسم التربية الخاصة

صفحة

استماره تقييم الخطه التربويه الفرديه 1

 

 

 

 

استمارة تقييم الخطة الفردية (1)

 

 

 

 

اسم المتدربة /                                                                   الرقم الجامعي /                      

 

مستويات التقييم ( 0 غير مرضي _ 1 مقبول _ 2 جيد _ 3 جيد جدا _ 4 ممتاز  )

 

 

محاور التقييم

م

العناصر الرئيسية

غير مرضي

مقبول

جيد

جيد جدا

ممتاز

 

 

المعلومات الأولية عن الطالب

1

مدى توفر المعلومات الأولية لدى الطالب من حيث :

 

 

0

 

1

 

2

 

 

3

 

4

أ

التاريخ الطبي للحالة

0

1

2

3

4

ب

الحالة الاجتماعية

0

1

2

3

4

ج

نوع الإعاقة

0

1

2

3

4

د

مستوى الإعاقة

0

1

2

3

4

هـ

العمر الزمني

0

1

2

3

4

 

 

أدوات التشخيص والتقييم المستخدمة لتطوير الخطة الفردية

 

2

 

 

مدى استخدام الملاحظة المباشرة في تقييم وتشخيص الحالة .

 

0

1

2

3

4

3

مدى الاستعانة بالملف الشخصي للطالب للحصول على معلومات إضافية عن مستواه الحالي

0

1

2

3

4

4

مدى الاستعانة برأي الأسرة في تشخيص وتقييم مستوى الأداء الحالي للطالب .

 

0

1

2

3

4

5

مدى الاستعانة برأي المعلمة في تشخيص وتقييم مستوى الأداء الحالي للطالب .

 

0

1

2

3

4

6

مدى الاستعانة برأي الاختصاصيين الآخرين في تشخيص وتقييم مستوى الأداء الحالي للطالب .

0

1

2

3

4

 

تحديد مستوى الأداء الحالي للطالب

 

7

 

 

مدى استخدام الاختبارات المناسبة ( رسمية وغير رسمية ) في تحديد وتقييم مستوى الأداء الحالي .

 

0

1

2

3

4

8

مدى الاعتماد على نتائج التشخيص في وصف المحتوى الحالي لأداء الطالب .

 

0

1

2

3

4

9

مدى دقة وصف المستوى الأدائي الحالي.

 

0

1

2

3

4

10

مدى الاستفادة من نتائج التشخيص والتقييم في تحديد طبيعة احتياجات الطالب .

 

0

1

2

3

4