This study examines the influence of potential tourists’ perceptions of their functional, hedonic, and expressive interactions with local people on their overall experience and their view of the…
يعتبر النشاط الترويجي عنصر مهما ضمن المزيج التسويقي , حيث لا يمكن للمؤسسة الاستغناء عنه في ظل المنافسة الشديدة للمؤسسات الاخرى , في سوق تتميز بالتغير من جهة وسلوك المستهلكين الذين تستهدفهم من جهة…
يبحث المقرر تعريف بعلم الاحصاء واهميته للمنشآت السياحية والفندقية واساليب جمع البيانات وادوات الاحصاء الوصفي وطرق استخدامها في البيانات الاحصائية السياحية والفندقية , اضافة الى بعض ادوات التحليل…
يهدف المقرر إلى تعريف الطالب بمبادئ ومفاهيم وأنشطة التسويق بالمنشئات السياحية والفندقية في كل من الأسواق المحلية والدولية. وكيف تتأثر هذه الأنشطة بالظروف والعوامل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية…