King Saud University
  Help (new window)
Search


Guidelines_English_Final
تحميل الدليل التدريبي

أسئلة شائعة


 

المقررات التي قمت تدريسها.

 أ- على مستوى المرحلة الجامعية الأولى:

330نهج   المناهج وطرق التدريس العامة

461نهج  التربية الميدانية/لغة عربية.

أ‌-           على مستوى الدراسات العليا:

500 نهج   أسس المنهج.

501 نهج  بناء وحدت المنهج.

502 نهج  طرق التدريس العامة.

506 نهج  بحوث ومستحدثات في المناهج.

520 نهج  ندوة المناهج.

525 نهج  تطوير المناهج.

527 نهج  منهج المرحلة المتوسطة.

528 نهج  منهج المرحلة الثانوية.

ج- مقررات على مستوى الدكتوراه:

606 نهج  قضايا ومشكلات في المناهج التدريس.

608 نهج  اتجاهات وتطبيقات حديثة في المناهج والتدريس.

 الابحاث كاملة

دراسة تحليلية لأسئلة الواردة في خطط الددراسية التي يعدها معلمو الصف الاول المتوسط.pdfدراسة تحليلية لأسئلة الواردة في خطط الددراسية التي يعدها معلمو الصف الاول المتوسطمحمد عبدالرحمن الديحان
دور معلمي المرحلة الابتدائية في استثارة دافعية التلاميذنحو التعلم.pdfدور معلمي المرحلة الابتدائية في استثارة دافعية التلاميذنحو التعلممحمد عبدالرحمن الديحان
مدى أهمية أهداف نظام التعليم الثانوي المطور في المملكة العربية السعودية.pdfمدى أهمية أهداف نظام التعليم الثانوي المطور في المملكة العربية السعوديةمحمد عبدالرحمن الديحان
مدى تناول المناهج الدراسية للمرحلة الثانوية لجوانب التربية البيئية بالمملكة العربية السعودية.pdfمدى تناول المناهج الدراسية للمرحلة الثانوية لجوانب التربية البيئية بالمملكة العربية السعوديةمحمد عبدالرحمن الديحان
مشكلات التدريس لدى معلم الصف الأول الابتدائي.pdfمشكلات التدريس لدى معلم الصف الأول الابتدائيمحمد عبدالرحمن الديحان
مقارنة مستوى اداء طلاب التربية الميدانية المتفرغين وغير المتفرغين من وجهة نظر مشرفيهم.pdfمقارنة مستوى اداء طلاب التربية الميدانية المتفرغين وغير المتفرغين من وجهة نظر مشرفيهممحمد عبدالرحمن الديحان
آراء معلمي المدارس الثانوية في مدينة الرياض حول مشاركتهم في تخطيط المناهج الدراسية وتطويرها.pdfآراء معلمي المدارس الثانوية في مدينة الرياض حول مشاركتهم في تخطيط المناهج الدراسية وتطويرهامحمد عبدالرحمن الديحان
أهم الاساليب المؤدية الى قلة استفادة طالب التربية الميدانية من مقرر طرق التدريس الخاصة.pdfأهم الاساليب المؤدية الى قلة استفادة طالب التربية الميدانية من مقرر طرق التدريس الخاصةمحمد عبدالرحمن الديحان
اساليب معلمي المرحلة الأبتدائية في توجيه الأسئلة الصفية.pdfاساليب معلمي المرحلة الأبتدائية في توجيه الأسئلة الصفيةمحمد عبدالرحمن الديحان
تقويم محتوى مناهج الصف الرابع الابتدائي في ضوء نسب الرسوب.pdfتقويم محتوى مناهج الصف الرابع الابتدائي في ضوء نسب الرسوبمحمد عبدالرحمن الديحان

 السيرة الذاتية

السيره الذاتيه.docالسيره الذاتيهمحمد عبدالرحمن الديحان
King   Saud University. All rights reserved, 2007 | Disclaimer | CiteSeerx