King Saud University
  Help (new window)
Search


Guidelines_English_Final
تحميل الدليل التدريبي

أسئلة شائعة


  
View: 
آراء معلمي المدارس الثانوية في مدينة الرياض حول مشاركتهم في تخطيط المناهج الدراسية وتطويرها.pdf
آراء معلمي المدارس الثانوية في مدينة الرياض حول مشاركتهم في تخطيط المناهج الدراسية وتطويرها
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
أهم الاساليب المؤدية الى قلة استفادة طالب التربية الميدانية من مقرر طرق التدريس الخاصة.pdf
أهم الاساليب المؤدية الى قلة استفادة طالب التربية الميدانية من مقرر طرق التدريس الخاصة
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
اساليب معلمي المرحلة الأبتدائية في توجيه الأسئلة الصفية.pdf
اساليب معلمي المرحلة الأبتدائية في توجيه الأسئلة الصفية
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
تقويم محتوى مناهج الصف الرابع الابتدائي في ضوء نسب الرسوب.pdf
تقويم محتوى مناهج الصف الرابع الابتدائي في ضوء نسب الرسوب
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
دراسة تحليلية لأسئلة الواردة في خطط الددراسية التي يعدها معلمو الصف الاول المتوسط.pdf
دراسة تحليلية لأسئلة الواردة في خطط الددراسية التي يعدها معلمو الصف الاول المتوسط
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
دور معلمي المرحلة الابتدائية في استثارة دافعية التلاميذنحو التعلم.pdf
دور معلمي المرحلة الابتدائية في استثارة دافعية التلاميذنحو التعلم
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
مدى أهمية أهداف نظام التعليم الثانوي المطور في المملكة العربية السعودية.pdf
مدى أهمية أهداف نظام التعليم الثانوي المطور في المملكة العربية السعودية
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
مدى تناول المناهج الدراسية للمرحلة الثانوية لجوانب التربية البيئية بالمملكة العربية السعودية.pdf
مدى تناول المناهج الدراسية للمرحلة الثانوية لجوانب التربية البيئية بالمملكة العربية السعودية
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
مشكلات التدريس لدى معلم الصف الأول الابتدائي.pdf
مشكلات التدريس لدى معلم الصف الأول الابتدائي
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
مقارنة مستوى اداء طلاب التربية الميدانية المتفرغين وغير المتفرغين من وجهة نظر مشرفيهم.pdf
مقارنة مستوى اداء طلاب التربية الميدانية المتفرغين وغير المتفرغين من وجهة نظر مشرفيهم
11/16/2007 7:41 PMمحمد عبدالرحمن الديحان
King   Saud University. All rights reserved, 2007 | Disclaimer | CiteSeerx