Skip Navigation Links
Skip navigation links
Home
arabic c.v
English C.V
Courses
Office Hours
Committees
Assignments
Contacts

السيرة الذاتية

 

 

       الاسم :  الهنوف بنت عبدالرحمن العتيبي

 

 

الرسالة :

القيام بدور نشط في تنمية المرأة في المملكة العربية السعودية.

 

    الهدف المهني:

وظيفه إداريه استطيع من خلالها تطبيق مهاراتي الإداريه من تخطيط ،مراقبه، اتصال، تنظيم...الخ. وذلك في القطاع العام أو الخاص.

 

    التعليم:

2003-2007  جامعة الملك سعود – الرياض

                        بكالوريوس إدارة أعمال

 

1999-2002   ثانوية التربية الإسلامية – الرياض

                        شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي)

 

1996-1998   مدارس طويق – الرياض

                        شهادة المتوسطة

 

1990-1995   مدرسة مارتن لوثر كنج - ميشجان (أمريكا)

 

1987-1989   مدارس المنتسوري - ميشجان (أمريكا)

 

     اللغات:

 

اللغة الـعـربـيـة - تحدثاً وكتابة بطلاقه

اللغة الانجليزية - تحدثاً وكتابة بطلاقه

اللغة الفرنسية – تحت الممارسه

 

 

 الخبرة العملية:

 

2007-2008                                       البنك السعودي الفرنسي - منسقة التدقيق الداخلي

                                    الرياض، المملكة العربية السعودية.

 

تنسيق قسم التدقيق الداخلي (التدقيق على الفروع، والتدقيق المصرفي، وتدقيق تنفيذ البيانات الالكترونية) على مستوى الوسطى والإقليمي. والقيام بزيارات مستمرة للتدقيق على للفروع النسائيه والمسؤولية عن التخطيط، والمحافظة على سجلات دقيقة وتفصيلية، والاتصال مباشرة بالإدارة العليا.

 

 

    والقيام بالمهام التفصيلية التالية :

 

·     القيام بالعمليات التنفيذية في الفروع النسائية للبنك السعودي الفرنسي من خلال جمع وتوثيق وتحليل المعلومات والأدلة حول مدى وجود المخاطر وفعالية مقاييس الرقابة (تسجيل النتائج، والملاحظات، مراجعة الملفات، والتشخيص والتأكد من موافقة الإجراءات لأنظمة مؤسسة النقد السعودي).

·         إعداد خطة التدقيق السنوية والجدولة طبقاً للإدارة الداخلية للتدقيق.

·         إعداد خطة التدريب حسب نتائج التقييم ومتابعة التسجيل.

·         إعداد خطة تدقيق متابعة رقابية من خلال تسجيل رسائل المهمات، الاجتماعات، التقارير النهائية ... الخ.

·         المسؤولية عن استقطاب الكوادر البشرية لقسم التدقيق (الاتصال بمكاتب الاستقدام، جدولة المقابلات، الترتيب لتأشيرات الزيارات .. الخ).

·         الرقابة على المصروفات العامة.

·         تنظيم الاجتماعات، المناسبات والمشاريع.

·         ترجمة الوثائق العربية إلى اللغة الانجليزية وذلك لإدارة التدقيق.

·         الرقابة على وتحديث جميع قواعد بيانات التدقيق حسب إجراءات وسياسات مؤسسة النقد والبنك السعودي الفرنسي.

 

    التدريب:

 

  • 31 مايو- 4 يونيو 2008-المحاسبة المالية 2
  • 13-14 مايو 2008- برنامج MS Excel
  • 3-7 مايو 2008- المحاسبة المالية 1
  • 19-21 يناير 2008-المبادئ البنكية

 

   المؤتمرات وورش العمل:

 

  • ورشة عمل "أساليب إنجاح مشروعك الصغير"-الرياض
  • مؤتمر "سيدات الأعمال"- الرياض
  • ورشة عمل "المسؤولية الاجتماعية لإدارة المنظمات-شركة Tomorrow"-جدة
  • مؤتمر "واقعية مشاركة المرأة في التنمية الوطنيه"-جدة
  • منتدى جدة الاقتصادي 2007م
  • العديد من مؤتمرات الإدارة في الرياض

 

   الخبرات الاجتماعية والتطوعية:

 

  • المشاركة التطوعية في" الندوة التعريفيه بالأكاديمية الصحيه الإلكترونية " في دول مجلس التعاون الخليجي 2007م-هذه الندوه معترف فيها من قبل الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه تحت رقم 2919-2007 حيث تعادل (4) ساعات تعليم طبي مستمر.
  • أعمال تطوعية في مدارس أسراري-2002 والإشراف على الأنشطة الصيفية للمدارس.
  • أعمال تطوعية في عدة أنشطة خيرية.

 

   المهارات الاتصالية:

 

  • القدرة على الاتصال الشخصي في بيئات ثقافية متنوعة.
  • القدرة على بناء العلاقات مع الآخرين.
  • القدرة على إدارة ضغوط العمل.
  • الخبرة في الكومبيوتر لبرامج (برنامج معالجة النصوص Word، برنامج معالجة الجداول Excel، برنامج Power Point ، برنامج التصميم  Flash، برنامج Lotus Notes، والانترنت).
  • الاهتمام بالنتائج.
  • الابتكار.
  • أخذ المخاطرة.
  • الرغبة الدائمة في التعلم.

  

 

   الاهتمامات والهوايات الشخصية:

  • القراءة والسفر
  • أنواع الرياضة مثل (ركوب الخيل،التنس،الاسكواش)

 

King   Saud University. All rights reserved, 2007 | Disclaimer | CiteSeerx