King Saud University
  Help (new window)
Search


Guidelines_English_Final
تحميل الدليل التدريبي

أسئلة شائعة


 أبحاث كاملة النص

واقع المهارات الاشرافية الفنية الممارسة في المدارس الثانوية بمدينة الرياض وسبل تطويره في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة.pdfواقع المهارات الاشرافية الفنية الممارسة في المدارس الثانوية بمدينة الرياض وسبل تطويره في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
مقارنة بين المعلم المؤهل تربويا والمعلم غير المؤهل تربويا فيما يختص بتفاعله اللفظي مع طلابه أثناء عملية التدريس.pdfمقارنة بين المعلم المؤهل تربويا والمعلم غير المؤهل تربويا فيما يختص بتفاعله اللفظي مع طلابه أثناء عملية التدريسعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
مشروع تقديم مقررات جامعية بالمدارس الثانوية المطورة في المملكة العربية السعودية.pdfمشروع تقديم مقررات جامعية بالمدارس الثانوية المطورة في المملكة العربية السعوديةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
قياس أثر تدريب المشرفين التربويين في استخدام انماط الإشراف التربوي التطوري دراسة تجريبية.pdfقياس أثر تدريب المشرفين التربويين في استخدام انماط الإشراف التربوي التطوري دراسة تجريبيةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
تقويم فاعلية التدريس لطلاب التربية الميدانية بكلية التربية -جامعة الملك سعود باستخدام بطاقة توكمان.pdfتقويم فاعلية التدريس لطلاب التربية الميدانية بكلية التربية -جامعة الملك سعود باستخدام بطاقة توكمانعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
تقدير مستوى مهارات إصغاء الموجهات التربويات أثناء المقابلات الإشرافية مع المعلمات في المدارس المتوسطة العامة للبنات بالرياض.pdfتقدير مستوى مهارات إصغاء الموجهات التربويات أثناء المقابلات الإشرافية مع المعلمات في المدارس المتوسطة العامة للبنات بالرياضعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
تصور مأمول للتعليم الثانوي بالمملكة العربية السعودية مقدم لندوة التعليم الثانوي.pdfتصور مأمول للتعليم الثانوي بالمملكة العربية السعودية مقدم لندوة التعليم الثانويعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
الممارسات الميدانية لعملية الإشراف التربوي ومراحل تطورها.pdfالممارسات الميدانية لعملية الإشراف التربوي ومراحل تطورهاعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
الكفايات التعليمية اللازمة للطالب المعلم وتقصي أهميتها وتطبيقها من وجهة نظره ونظر المشرف عليه في كلية التربية.pdfالكفايات التعليمية اللازمة للطالب المعلم وتقصي أهميتها وتطبيقها من وجهة نظره ونظر المشرف عليه في كلية التربيةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
العلاقة السالبة بين التعليم الثانوي والتعليم الجامعي وأثرها على جودة التعليم.pdfالعلاقة السالبة بين التعليم الثانوي والتعليم الجامعي وأثرها على جودة التعليمعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
استطلاع آراء معلمي المدلرس الثانوية العامة بمدينة الرياض نحو رضاهم عن مهنة التعليم.pdfاستطلاع آراء معلمي المدلرس الثانوية العامة بمدينة الرياض نحو رضاهم عن مهنة التعليمعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
أهم المشكلات التي تعيق استثمار الوقت الرسمي المخصص للعملية التعليمية في مدارس التعليم العام.pdfأهم المشكلات التي تعيق استثمار الوقت الرسمي المخصص للعملية التعليمية في مدارس التعليم العامعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
أولويات البحث العلمي المشترك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.pdfأولويات البحث العلمي المشترك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربيةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
ادخال التربية المهنية في منهج المرحلة المتوسطة العامة للبنين في المملكة العربية السعودية.pdfادخال التربية المهنية في منهج المرحلة المتوسطة العامة للبنين في المملكة العربية السعوديةعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
أسس تقويم البرامج الأكاديمية في التعليم العالي.pdfأسس تقويم البرامج الأكاديمية في التعليم العاليعبدالعزيز عبدالوهاب البابطين
King   Saud University. All rights reserved, 2007 | Disclaimer | CiteSeerx