faculty image
Sign In

 

                      بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدالأنبياء والمرسلين...

 باسمي وباسم جميع منسوبات كلية التربية من وكيلات الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وإداريات وطالبات كليه التربية أرحب بمن حل على موقعنا ضيفاً وتكرم بزيارته..

 إننا في كلية التربية نفخر بأننا نحمل على عاتقنا مهام الإعداد لمهام التربية والتعليم, إذ أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم كان معلمنا ومربينا وقدوتنا وقائدنا، وفخر لمن يمتهن التربية والتعليم وتخصص لأن يكون معلماً مهذباً ومربياً مرشداً وقائداً أن يتقن هذا العمل وهذا التخصص ويجيده قولاً وعملاً..

 وفي قوله صلى الله عليه وسلم ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه) تأكيد للجودة التي تسعى الكلية إلى تحقيقها، فتجويد العمل وإتقانه هدفنا. لذا تسعى الكلية إلى تعليم فتياتنا أنقى العلوم وأفضلها وأن نرسخ لديهم أعظم القيم والمبادئ, وإعدادهم لمهنة ليست هينة وهي مهنة التربية والتعليم ليكن في هذا المجتمع محركاً دافعاً لكل مسيرة فيها الخير والصلاح لديننا ووطننا الحبيب..

 نسعى من خلال موقعنا أن نواكب السير في مسيرة تطوير جامعتنا ونهضتها والتي باتت تحد لكل مجتهد مخلص طموح فقد آن الأوان لنسابق الزمن ونحقق الآمال لأننا لا نرضى إلا أن نكون في المقدمة ولن يكون ذلك إلا بسواعدنا وكوادرنا وطاقاتنا التي لا نشك إطلاقا بها بل ستكون بها انطلاقتنا..

 نعم نحن في كلية التربية نثق بطالباتنا وأساتذتنا وإداراتنا وقياداتنا , نعلم أننا سنصل وإن سبقنا الآخرون إلا أننا سنلحق بهم سريعا ونسترجع مكانتنا العلمية والبحثية والعمليه والمهنية..وسنكون مناراً ومنهلاً لكل زائر ولكل باحث ولكل حائر...

 نسعى من خلال موقعنا أن نقدم كل ما هو مفيد وحديث وعميق يثري المستفيد بالمعلومة التي تكون مرشداً وميسراً ومرجعاً لكل من يقصده..

       ندعو الله أن يوفقنا ويوفق العاملين في هذا الموقع لأن نكون كما ينبغي وأن يكون هذا الموقع حلقة وصل وتواصل مع جميع المستفيدين و المهتمين بشؤون التربية والتعليم..

 

                                             وكيلة كلية التربية

                                            هناء بنت علي الصقير